غ’ـير م’ـسجل ؟

لأننا نع’ـشق التم’ـيز والم’ـميزيڼ يشرفنا انضم’ـام’ـگ لم’ـنتديات خـَـَيآل الحَــَـٍـٍلِـِـًـًـًمً ’’

أثبِتْ تواج’ـدگ وگڼ من الم’ـميزيڼ

بـ الضـغط على تسسجـِيل ,,
وآأكممَآل البيانآت




 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بثلاثية نظيفة ..الاخضر السعودي يتغلب على هونج كونج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خيال الحلم
مؤسس الموقع والمدير العام | منتديات خيال الحلم |
مؤسس الموقع والمدير العام  | منتديات خيال الحلم  |
avatar

عدد المساهمات : 119
النقاط : 2147491696
تاريخ التسجيل : 19/06/2011

مُساهمةموضوع: بثلاثية نظيفة ..الاخضر السعودي يتغلب على هونج كونج    الخميس يوليو 28, 2011 10:09 am



فاز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على نظيره هونج كونج بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في المرحلة الأولى من تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا .

جاءت أهداف المباراة عن طريق ناصر الشمراني ( هدفين ) والمدافع أسامه المولد في مباراة مملة نوعاً ما في شوطها الثاني .



بدأت المباراة بنوع ما من الهدوء من كلا الطرفين بالرغم من استحواذ كامل على مجريات المباراة من قبل الأخضر إلا أن الاستحواذ كان دون خطورة .

وفي الدقيقة الثامنة لعبت كرة أحسن من رائعة من الجبهة اليسرى فتلاعب لاعبي المنتخب الوطني بلاعبي هونج كونج و أعطوا الكرة للنجم محمد نور داخل منطقة الجزاء وسددها إلا أن أرجل مدافعي هونج كونج أنقذت الكرة قبل أن يسدد حسن معاذ كرة صاروخية ويخرجها الحارس لركلة ركنية .

وفي الدقيقة 13 إنفرد يوسف السالم بمرمى هونج كونج بعد تمريرة رائعة من محمد نور له إلا أنه تباطء بشكل غريب لينقذ الكرة مدافع هونج كونج .

ومرر النجم تيسير الجاسم الكرة بشكل ممتاز إلى عبد الله الشهيل داخل منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى ولكنه فشل في إرسالها بشكل جيد إلى المهاجمين بعد تدخل مدافعي هونج كونج .

وتحصل المنتخب في الدقيقة 32 على ركلة حرة على أعتاب منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى مررها محمد نور بفطنة إلى حسن معاذ الذي سددها المرة الأولى ليصدها الحارس ثم يسددها مرة أخرى وتخرج بجوار القائم الأيسر بمليمترات .

وفي الدقيقة 35 رفع حسن معاذ عرضية لا مثيل لها سددها يوسف السالم بقوة برأسه إلا أن العارضة رفضت دخول الكرة إلى الشباك .

وكاد أن يضع مدافع هونج كونج هدف في شباكه بعد عرضية أيضاً من حسن معاذ ولكنها جاءت فوق العارضة بسنتيمترات قليلة .

لم يصل تقريباً الفريق الضيف إلى مرمى حسن العتيبي الذي تقريباً كان طيلة أحداث هذا الشوط ضيف شرف يتفرج فقط على مجريات المباراة من بعيد لا أكثر .

في الدقيقة 45 أحرز النجم ناصر الشمراني هدف التقدم عن طريق النجم الشبابي ناصر الشمراني بعدما أنفرد بالحارس بتمريرة من تيسير الجاسم ليضعها من فوق الحارس بطريقة ولا أروع معلناً عن الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة .

ضاعف النجم أسامه المولد النتيجة بضربة رأسية جميلة من عرضية النجم محمد نور بعدما خرج الحارس بطريق الخطأ من مرماه بالإضافة إلى ترك الدفاع الهونج كونجي له ليعلن عن الهدف الثاني ويرتاح الأخضر في الشوط الثاني .

مع بداية الشوط الثاني أدرك المنتخب السعودي الهدف الثالث عن طريق النجم ناصر الشمراني بعدما مرر محمد نور ركلة حرة إلى النجم الأسمر الذي وضعها في الشباك وسط مطالبات من لاعبي المنتخب الضيف بإلغاء الهدف بحجة التسلل .

بعد الهدف الثالث واصل لاعبوا الأخضر استحواذهم على الكرة بشكل رائع كما واصل حسن العتيبي مشاهدته للمباراة كضيف شرف لا أكثر .

بالدقيقة 67 سدد حسن معاذ قذيفة من الجبهة اليمنى بعد خطأ دفاعي غريب من هونج كونج ليسددها بقوة إلا أن القائم رفض عبور الكرة إلى الشباك .

بعد هذه الكرة باتت المباراة أقل ما يقال عليها مملة فالمنتخب السعودي يسيطر على الكرة فقط لا أكثر ولا يقوم بعمل أي هجمات خطيرة على المنافس بينما هونج كونج يدافع فقط ولا يفعل أي شيء في المباراة .

وفي الدقيقة 90 ظهر أخيراً حسن العتيبي بتسديدة ضعيفة من ركلة حرة من مهاجم هونج كونج ليكون الظهور الأول له طيلة المباراة .

وكاد تيسير الجاسم أن يضع الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة بعدما تلقى كرة رأسية من أسامة المولد وضعها برأسه لكنها ارتطمت بالعارضة وخرجت خارج المنطقة لينتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://k1a1.0wn0.com/
 
بثلاثية نظيفة ..الاخضر السعودي يتغلب على هونج كونج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •·( أَلعآمَه ) •· :: صدىّ آلملآعبّ-
انتقل الى: