غ’ـير م’ـسجل ؟

لأننا نع’ـشق التم’ـيز والم’ـميزيڼ يشرفنا انضم’ـام’ـگ لم’ـنتديات خـَـَيآل الحَــَـٍـٍلِـِـًـًـًمً ’’

أثبِتْ تواج’ـدگ وگڼ من الم’ـميزيڼ

بـ الضـغط على تسسجـِيل ,,
وآأكممَآل البيانآت




 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 المغربي يوسف العربي والكوري يو بيونغ يلحقان بمعسكر الهلال بألمانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خيال الحلم
مؤسس الموقع والمدير العام | منتديات خيال الحلم |
مؤسس الموقع والمدير العام  | منتديات خيال الحلم  |
avatar

عدد المساهمات : 119
النقاط : 2147491855
تاريخ التسجيل : 19/06/2011

مُساهمةموضوع: المغربي يوسف العربي والكوري يو بيونغ يلحقان بمعسكر الهلال بألمانيا    الخميس يوليو 28, 2011 10:13 am

[center]انطلق عصر الأمس السبت معسكر فريق الهلال الأول في مدينة باد فوريشوفين الألمانية والذي يمتد حتى يوم الجمعة الخامس من أغسطس المقبل، بعد وصول أعضاء الفريق والطاقم الفني بقيادة المدرب الألماني توماس دول ومساعده توماس فينك ومدرب اللياقة مانفريد ديوغنك. وفي نفس الجهة انضم إلى الفريق محور الارتكاز المغربي عادل هرماش الذي شارك في مران اليوم المسائي الذي اشتمل على تدريبات لياقية تلاها تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لأداء تدريبات باستخدام الكرة لزيادة حساسية القدم على الكرة .
كما وصل إلى مدينة ميونخ الألمانية الثنائي المغربي يوسف العربي والكوري الجنوبي يو بيونغ سو حيث سينخرط العربي في تدريبات الغد فيما سيخضع يو بيونغ للفحوصات الطبية الاعتيادية قبل إنهاء إجراءات توقيعه رسمياً للهلال، فيما يصل السويدي ويلهامسون صباح غد الأحد إلى مقر المعسكر والمشاركة في التدريبات.
وأفادت مصادر مقربة أنه وصل قبل قليل إلى مقر إقامة بعثة فريق الهلال الأول في مدينة باد فوريشوفين الألمانية مهاجم فريق المغربي يوسف العربي وذلك للانضمام للمعسكر التدريبي الذي بدأ اليوم السبت ويمتد حتى الخامس من أغسطس المقبل.كما وصل برفقته المهاجم الكوري الجنوبي يو بيونغ سو حيث من المقرر أن يخضع للفحوصات الطبية الروتينية قبيل التوقيع الرسمي معه لتمثيل الهلال لمدة ثلاثة مواسم.يذكر أن التدريبات حظيت بمتابعة عضوى مجلس الإدارة الأستاذ سامي الجابر والأستاذ حسن الناقور إلى جانب عضو الشرف الأستاذ بدر الناقور.





لست مجبرا ان افهم الاخرين من انا فامن يملك مؤهلات العقل ولاحساس ساكون له كالكتاب المفتوح وعليه ان يحسن االاستيعاب نحن اناس لانحب الغرور لكن الزمن سمح لنا بالتباهي لاننا ملوك[/color]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://k1a1.0wn0.com/
 
المغربي يوسف العربي والكوري يو بيونغ يلحقان بمعسكر الهلال بألمانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •·( أَلعآمَه ) •· :: صدىّ آلملآعبّ-
انتقل الى: