غ’ـير م’ـسجل ؟

لأننا نع’ـشق التم’ـيز والم’ـميزيڼ يشرفنا انضم’ـام’ـگ لم’ـنتديات خـَـَيآل الحَــَـٍـٍلِـِـًـًـًمً ’’

أثبِتْ تواج’ـدگ وگڼ من الم’ـميزيڼ

بـ الضـغط على تسسجـِيل ,,
وآأكممَآل البيانآت




 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  فارياس : تعادلنا مع البرازيل عن جدارة واستحقاق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خيال الحلم
مؤسس الموقع والمدير العام | منتديات خيال الحلم |
مؤسس الموقع والمدير العام  | منتديات خيال الحلم  |
avatar

عدد المساهمات : 119
النقاط : 2147491696
تاريخ التسجيل : 19/06/2011

مُساهمةموضوع: فارياس : تعادلنا مع البرازيل عن جدارة واستحقاق    الخميس يوليو 28, 2011 1:11 pm





أكد المدرب سيزار فارياس المدير الفني للمنتخب الفنزويلي لكرة القدم أن التعادل السلبي لفريقه مع المنتخب البرازيلي اليوم الأحد جاء عن جدارة واستحقاق تام.

واستهل المنتخب البرازيلي رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) بالتعادل السلبي مع نظيره الفنزويلي اليوم في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة المقامة حاليا في الأرجنتين.

وأشار فارياس إلى أن المنتنخبين تعادلا سلبيا قبل أقل من عامين وذلك في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأوضح فارياس "ربما أصبح التعادل السلبي عادة بين الفريقين. نعمل على تطوير مستوانا. المنتخب البرازيلي يلعب بشكل رائعوسيطر على مجريات اللعب في فترات عديدة ولكننا لن نستسلم على مدار المباراة.. نتميز بالتنظيم والتعاون بين اللاعبين. وعندما حانت الفرصة قدم الفريق أداء جيدا. وعندما كان من الضروري على اللاعبين أن يكافحوا ، لم يتأخر أي منهم عن أداء واجبه".

وأكد فرانكلين لوسينا لاعب خط وسط المنتخب الفنزويلي أن النظام هو أبرز أسلحة الفريق في مواجهة منافسيه مشيرا إلى أن التعادل في مباراة اليوم رفع معنويات الفريق ولكن الفريق سيواصل العمل باجتهاد وتواضع لأن نقطة اليوم بثت في الفريق حلم التأهل للأدوار التالية.

وأضاف "نثق في قدرتنا على تقديم شيء مهم لبلدنا من خلال تحقيق نتائج جيدة في البطولة الحالية.

وأكد ريني فيجا حارس مرمى الفريق "التعادل كان مهما للغاية بالنسبة لنا لأنه سيحفزنا في المباريات التالية. نعترف بأننا لم نحقق شيئا حتى الآن وعلينا التفكير في مباراتنا أمام الإكوادور. جئنا إلى هنا لتحقيق الانتصارات وليس للمشاركة فقط



التوقــيع






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://k1a1.0wn0.com/
 
فارياس : تعادلنا مع البرازيل عن جدارة واستحقاق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •·( أَلعآمَه ) •· :: صدىّ آلملآعبّ-
انتقل الى: