غ’ـير م’ـسجل ؟

لأننا نع’ـشق التم’ـيز والم’ـميزيڼ يشرفنا انضم’ـام’ـگ لم’ـنتديات خـَـَيآل الحَــَـٍـٍلِـِـًـًـًمً ’’

أثبِتْ تواج’ـدگ وگڼ من الم’ـميزيڼ

بـ الضـغط على تسسجـِيل ,,
وآأكممَآل البيانآت




 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 النصر يستأذن الاتحاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خيال الحلم
مؤسس الموقع والمدير العام | منتديات خيال الحلم |
مؤسس الموقع والمدير العام  | منتديات خيال الحلم  |
avatar

عدد المساهمات : 119
النقاط : 2147491696
تاريخ التسجيل : 19/06/2011

مُساهمةموضوع: النصر يستأذن الاتحاد   الخميس يوليو 28, 2011 2:45 pm

دخل البرتغالي باولو جورج لاعب فريق الاتحاد لكرة القدم, دائرة الخيارات الصفراء حيث تفكر إدارة نادي النصر بجدية في إمكانية الاستفادة من خدماته للموسم المقبل في حال كان هناك توجه من نظيرتها في الاتحاد بعدم التجديد مع اللاعب الذي قدم نفسه بشكل مختلف الموسم الماضي.

ويجيد اللاعب البرتغالي اللعب في أكثر من مركز، ولا سيما مركز الظهير الأيمن، وهو الأمر الذي يحتاج إليه الفريق الأصفر حيث ينتظر أن يتم اتصال بين إدارة النصر وصناع القرار الاتحادي في حال استقر الاختيار على اللاعب لمعرفة توجه الإدارة الاتحادية قبل البدء في مفاوضاته.

يُذكر أن إدارة النصر تفضل عدم التعاقد مع أي عنصر أجنبي قبل التوقيع مع جهاز فني جديد، حيث ما زالت الإدارة تفاضل بين الأورجوياني جورج دي سلفا الذي سبق له الإشراف على فريقها الموسم الماضي، كأحد الخيارات التدريبية التي يمكن مفاوضتها في حال تعطل المفاوضات مع ابن جدلته دييجو أجوري الذي حصل على أكثر من عرض تدريبي من أندية من أمريكا الجنوبية.

من جانب آخر, أكد طارق بن طالب المتحدث الرسمي للنادي, أن على جميع النصراويين تغليب المصلحة العامة والالتفاف بدلاً من التلذذ وتصعيد المشاكل التي لا تخدم النادي, وقال "الكثير من أعضاء شرف النادي ومحبيه ملتفون حول النادي ويجب على باقي المحبين أن ينضموا لهم من أجل عودة قوية لفارس نجد".

وأشار إلى أنه على استعداد لخدمة الكيان النصراوي في أي منصب تراه الإدارة, وقال "عودتي للعمل في النصر كمتحدث رسمي هو أمر أعتز به في خدمة الكيان الذي سبق أن عملت فيه عضو مجلس إدارة وأمينا للصندوق، وما قدمته من العمل خلال الفترة الماضية من الصعب أن أقيمه".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://k1a1.0wn0.com/
 
النصر يستأذن الاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •·( أَلعآمَه ) •· :: صدىّ آلملآعبّ-
انتقل الى: